يعتزم نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز وضمه لصفوف البيانكونيري.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة يوفنتوس تخطط للدخول في مفاوضات مكثفة مع النادي الكاتالوني من أجل الحصول على خدمات بيدرو رودريغيز في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي الإسباني باتت مشاركاته قليلة مع برشلونة منذ الموسم الماضي مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو وقلت أهدافه بصورة كبيرة مع البلوغرانا في العامين الماضيين.

نوهت الصحيفة إلى أن بيدرو قد يصبح خارج حسابات المدرب الجديد لويس إنريكي مع انتهاء عقوبة الأوروغوياني لويس سواريز وعودته للعب مرة أخرى.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يضع بيدرو رودريغيز كخيار بديل في ميركاتو الشتاء في حال فشل بطل الدوري الإيطالي في التعاقد الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي.

ولفتت الصحيفة إلى أن اعتماد المدرب الهولندي لويس فان غال على ماتا قد يجبر يوفنتوس على التخلي عن فكرة التعاقد مع الدولي الإسباني.

ويواجه يوفنتوس صراعاً مع ناديي أرسنال وليفربول الانكليزيين الذين أبديا رغبة قوية بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

&