GMT 19:28 2015 الأربعاء 14 يناير GMT 19:45 2015 الأربعاء 14 يناير  :آخر تحديث
رغم اعترافه بأن حارس اليونايتد يعتبر من أفضل 5 حراس في العالم

رئيس مدريدي سابق : لا نحتاج دي خيا لأن لدينا كاسياس

ياسر الخالدي

 اعرب الإسباني رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الإسباني سابقاً بأنه لايوجد حاجة بأن يقوم ناديه بالتعاقد مع مواطنه الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لوجود حارس الفريق المخضرم إيكر كاسياس .

وكانت صحيفة " الديلي  ميرور " قد كشفت بأن إدارة ريال مدريد تستعد للتقدم بعرض رسمي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني من أجل انتزاع موافقة النادي الانكليزي على السماح لدي خيا بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد والانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية في الميركاتو الصيفي .
 
وأوضح كالديرون في تصريحات نقلتها صحيفة " الميرور " الإنكليزية في معرض رده على الأخبار التي أشارت برغبة ريال مدريد التعاقد مع الحارس الإسباني المتألق في الملاعب الإنكليزية ، حيث علق في هذا الصدد قائلاً :" ريال مدريد يمتلك  إيكر كاسياس أفضل حارس في العالم  ، كما أن النادي تعاقد مع الحارس كيلور نافاس ، لذلك لا يوجد بحسب رأيي أي داع للتعاقد مع حارس آخر للفريق ". 
 
وتابع :" ربما يكون دي خيا واحداً من أفضل خمسة حراس في العالم ، ولكن كاسياس قادر على العطاء في مركزه لثلاث أو أربع سنوات قادمة ، لذلك من وجهة نظري لايوجد مكان لدي خيا في صفوف الفريق ". 
 
وكان المدرب الهولندي مدرب مانشستر يونايتد قد أطلق تصريحات صحفية بأنه لايوجد لديه أي شك إطلاقاً بأن دي خيا سوف يجدد عقده مع النادي مشيراً بأن مستواه في تطور سريع منذ وصوله للنادي ، ويشارك بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.
 
الجدير ذكره بأن الإسباني رامون كالديرون قد ترأس نادي ريال مدريد الإسباني من عام 2006 وحتى عام 2009 .
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة