اكد لويس انريكي مدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بأنه ليس قلقا ازاء ما يتردد عن مردود شحيح لمهاجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز، مبديا في الوقت نفسه ثقته بعودة قوية للاعب.
&
ولم يسجل سواريز (27 عاما) اكثر من خمسة اهداف منذ وصوله الى "كامب نو" الصيف الماضي قادما من ليفربول الانكليزي مقابل 81 مليون يورو، علما انه خاض 16 مباراة مع الفريق الكاتالوني منذ تشرين الاول/اكتوبر الماضي عقب انتهاء فترة الايقاف التي فرضت عليه بسبب عضه الايطالي جورجيو كييليني في الدور الاول من كأس العالم 2014 في البرازيل.
&
صحيح انه يساهم كثيرا في تألق زميليه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ويمدهما بالتمريرات الحاسمة، بيد ان سواريز بحاجة الى ابراز مواهبه التهديفية التي اهلته ليتوج بلقب هداف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا.
&
وقال انريكي: "كل اللاعبين يمرون بفترات عصيبة. لويس سواريز قادر على تسجيل ارقام ممتازة وسيحققها قريبا. انا متأكد من الامر"، مضيفا "داخل منطقة الجزاء وخارجها، تابعت قلة من اللاعبين الذين يتحركون افضل منه. لهذا السبب لا ارى داعيا للنظر الى مردوده بشكل سلبي".
&
&وتابع: "انها فترات يمر بها المهاجمون كافة. فجأة يبدأ الحديث عن طلاق بينهم وبين المرمى"، وختم: "عندما ينتقل لاعب ما الى بلد جديد وفريق جديد، يكون من الصعب التكيف مع الواقع المستجد وليس هناك عصا سحرية لتحقيق ذلك. اندمج (سواريز) في يوميات الفريق وتأقلم. لست قلقا عليه من الناحية الفنية بل انا متأكد بأنه سيعود الى التسجيل عاجلا ام اجلا".