كانت مباراة اعتزال اللاعب الدولي المغربي السباق مصطفى حجي مناسبة للالتقاء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و استعراض بعض الذكريات التي جمعتهما في فترة ما.

وقد كشف النجم المغربي السابق في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أنّ كريستيانو رونالدو كان "جامعاً للكرات" في مبارايات سبورتينغ لشبونة عندما كان هو ( أي &مصطفى حجي) لاعباً ضمن النادي البرتغالي العريق.
&
وأفصح &حجي &لذات المجلة الفرنسية الرياضية،متحدثاً عن رونالدو:" إنّه لطيف جداً وقد ترك لدي انطباعاً جيداً لقد قال لي أنّه يتذكرني عندما كنت لاعباً في سبورتينغ لشبونة، وكشف لي أنّه كان جامعاً للكرات وشاهدني ألعب في العديد من المرات".
&
وجرت مباراة اعتزال مصطفى حجي، السبت الماضي، بمدينة أغادير المغربية بحضور العديد من النجوم السابقين للكرة المغربية والعالمية، على غرار نور الدين النيبت ورشيد الداودي وصلاح الدين بصير و يوسف الروسي و أحمد البهجة، والبرازيلي رونالدينيو،بالإضافة للبطل العالمي لرياضية "كيك بوكسينغ"، المغربي بدر هاري، الذي يعتبر صديق حميم لكريستيانو رونالدو.
&
وقد كان بدر هاري وراء مجيء كريستيانو الى حفل اعتزال مصطفى حجي، بحيث امتطى طائرته الخاصة نحو مدينة أغادير مباشرة بعد نهاية مباراة ريال مدريد وسليتا فيغو (3-1) التي جرت،السبت الماضي، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.