شهدت مباراة تشلسي أمام مضيفه توتنهام&في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزين لقطة مثيرة للجدل كان بطلها النجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم البلوز، الذي قام بتصرف غير رياضي تجاه مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأثار المهاجم المشاكس المزيد من الجدل حول علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما أقدم على تصرف مثير للجدل، تمثل في قيامه بإلقاء قميصه على مورينيو، بعدما أصر الأخير على عدم إشراكه في المواجهة على الرغم من قيامه بعمليات الاحماء.

وعلى الرغم من أنه نجح في تسجيل هدف الفوز للفريق اللندني أمام نوريتش سيتي في الجولة الماضية، إلا أن مورينيو أجلس كوستا على مقاعد البدلاء في المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين، الأمر الذي لم يعجب اللاعب المعروف بطبعه الحاد.

وطلب مورينيو في الدقائق الأخيرة من لاعبه أن يقوم بالعمليات الإحمائية تمهيدا للمشاركة في اللقاء، لكن اللاعب تفاجأ بمرور الوقت دون أن يدفع به المدرب البرتغالي، الامر الذي أثار غضب كوستا، قبل أن يعود إلى مقاعد البدلاء ويرمي قميصه نحو مورينيو.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام البريطانية اللاعب الإسباني في الدقيقة 92، وهو يخلع قميص عمليات الاحماء قبل أن يقوم برميه على المدرب البرتغالي، في تصرف بعيد عن الأخلاق الرياضية.

&من جهته رد المدرب البرتغالي على تصرف اللاعب الإسباني وابقائه على مقاعد البدلاء، وقال بعد المباراة: "كوستا محظوظ لأنه أخر لاعب بقي على مقاعد البدلاء، هو بدنيا بحالة جيدة ومزاجه جيد، ويعمل بجهد في التدريبات، ومن الطبيعي ألا يكون سعيدا بوضعيته".

وبالرغم من تأكيدات المدرب البرتغالي بعدم وجود خلافات مع اللاعب الإسباني، إلا أن تصرف الأخير يوحي بأن العلاقة بين الطرفين لازالت متوترة.
&
شاهد الفيديو:

&