&لا تزال وسائل الإعلام العالمية وخاصة البريطانية تسلط الضوء على اللاعب الدولي الانكليزي جيمي فاردي الذي بلغ قمة التألق في الموسم الحالي عندما بلغ سن الـ 28 عاماً ، بعدما كان إلى وقت قريب ينشط ضمن بطولة الهواة .

وقد أضحى جيمي فاردي، مهاجم نادي ليستر سيتي، حديث الصحافة العالمية منذ انطلاق الموسم الجاري، وقد ازداد الاهتمام به عندما نجح يوم السبت الماضي، أمام نادي مانشستر يونايتد (1-1) في تحطيم رقم قياسي مميز بتسجيله للأهداف في 11 مباراة متتالية في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مع الإشارة أنّه يتصدر ترتيب هدافي "البريمرليغ" برصيد 14 هدفاً.
&
وقد كشف موقع "غريت غولز" البريطاني من خلال مقطع فيديو أنّ جيمي فاردي كان يملك حساً تهديفياً قبل أن يسطع نجمه أي منذ أن كان لاعباً مغمورا في دوري الهواة.
&
وقد سجل فاردي في موسم 2011-2012، 34 هدفاً في 36 مباراة لصالح فريقه فليتوود تاون الذي توج حينها بلقب كونفيرونس1" ، أي الدرجة الخامسة للدوري الإنكليزي، ومن بين تلك الأهداف "هاتريك"في مرمى نادي إيبسفليت في مباراة فاز بها فريقه بنتيجة ستة أهداف لإثنين.
&
يُشار أنّ تألق جيمي فاردي في موسم 2011-2012، ضمن نادي فليتوود تاون، سمح له الظفر بعقد احترافي مع نادي ليستر سيتي يوم 18 مايو من سنة 2012، بقيمة &1.7 مليون جنيه استرليني، وكان حينها ليستر سيتي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي " شامبنشيب".
&
شاهد هاتريك جيمي فاردي