أثنى النجم الإسباني فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني على النجم الاورغوياني لويس سوايز مهاجم برشلونة، كما توقع بأن يكون سواريز أحد أفضل لاعبي الفريق الكاتالوني، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتألق وتسجيل الأهداف، ولكي يصبح لاعبا مهما.
&
ولا يزال سواريز يكافح مع برشلونة من أجل العودة إلى مستواه المعهود، منذ انتقاله للفريق الكاتالوني قادما من ليفربول الإنكليزي الصيف الماضي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، إذ أنه لم يتمكن من تسجيل سوى هدفين مع برشلونة ي مسابقة الليغا حتى الآن.
&
&وقال توريس في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية: "سواريز لاعب لا غنى عنه، يقوم باشياء كبيرة كالركض وصناعة الأهداف وتسجيلها، إنه لاعب رائع جداً".
&
وأضاف "عليك أن تدرك أن لويس جاء من فريق هو الوحيد الذي يستطيع فيه أن يحرز 50 هدفاً في الموسم، لكن في برشلونة الأمر يختلف، فسواريز يلعب إلى جوار لاعب كبير مثل ميسي وهو الآخر يسجل 50 هدفاً &على الأقل في الموسم الواحد، وهذا أمر طبيعي".
&
وتابع مهاجم ليفربول وتشلسي وميلان السابق "سواريز يبقى أحد اهم اللاعبين في برشلونة، فهو لاعب مميز للغاية، هو بحاجة إلى نسجيل الأهداف وأعتقد أنه سيفعل ذلك، حينما لعب ضدنا في فيسنتي كالديرون، لعب دور كبير في فوز فريقه، وكان له الفضل في إرباك دفاع أتلتيكو مدريد".
&
جدير بالذكر أن النجم الأوروغوياني كان قد توج هدافا للدوري الإنكليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا، كما أنه نال لقب الحذاء الذهبي الأوروبي بالمشاركة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن المهاجم المشاكس لم يكن بمستوى التوقعات بعد انتقاله لبرشلونة حيث لم يسجل سوى 57 أهداف مع الفريق الكاتالوني في جميع المسابقات.
&