&تفاعل الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني مع أحداث مباراة فريقه السابق برشلونة ومانشستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وركزت عدسات التلفزة على مدرب برشلونة الأسبق الذي تواجد في المدرجات من أجل متابعة الفريقين تحسباً لمقابلة أحدهما في الدور المقبل من البطولة الأوروبية بعدما حجز فريقه الحالي بايرن ميونيخ بطاقة العبور على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
وبدا غوارديولا مشجعاً لبرشلونة أكثر منه منافساً محتملاً حيث ظهر عليه التفاعل الشديد مع إضاعة البرازيلي نيمار دا سيلفا لفرصة محققة التسجيل ارتطمت بالقائم ورفضت دخول شباك الحارس الانكليزي جو هارت.
&
كما صفق بحرارة بعدما نجح الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش في افتتاح التسجيل بطريقة رائعة إثر كرة ساحرة من زميله الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي.
&
وحظي ميسي باهتمام كبير من غوارديولا الذي تأثر انبهاراً بما فعله البرغوث الأرجنتيني بكل من لاعبي خط وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر وفيرناندينهو إثر مراوغتين انتزعتا آهات جماهير ملعب كامب نو.
&
وكان غوارديولا قد كشف عن عدم رغبته بمواجهة برشلونة في دوري الأبطال خلال زيارة خاطفة للمدينة الكتالونية قام بها قد عدة أشهر من الآن.
&
وحجزت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو &وباريس سان جيرمان وموناكو وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وبورتو بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بانتظار ما ستسفر عنه نتائج قرعة الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية التي ستجرى ظهر الجمعة في مدينة نيون السويسرية.&
&
شاهد اللقطة المثيرة لميسي وردة فعل غوارديولا:
&
&
&
شاهد كل تفاعلات غوارديولا خلال قمة برشلونة والسيتي:&