&عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني رقم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فولفسبورغ الألماني من حيث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

وقاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الكتالوني لسحق ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة في افتتاح الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.
&
وأحرز الدولي الأرجنتيني هدفين في فوز برشلونة بالإضافة إلى إهدائه زملائه اللاعبين عدة كرات حاسمة للتسجيل في شباك الفريق الضيف المدريدي.
&
ونجح البرغوث في معادلة رقم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين نجم فولفسبورغ الألماني الحالي ولاعب تشلسي الانكليزي السابق حيث بات ميسي يتربع على سلم قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الأكثر شهرة.
&
ورفع ميسي عدد تمريراته الحاسمة إلى 17 كرة وهو الرقم ذاته الذي يمتلك الدولي البلجيكي دي بروين الذي بات مطلوباً في عدة أندية أوروبية من بينها بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بطلب من مدربه الهولندي لويس فان غال.
&
ويحتل الدولي الإسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب تشلسي الانكليزي المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر إهداء للأهداف فيما يتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في المركز الرابع ويليه نجم خط وسط مرسيليا الفرنسي ديميتري باييه في المركز الخامس.
&