&شكلت الإصابة الغامضة للنجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي صدمة قوية لجماهير البلوغرانا خاصة أن الفريق تنتظره مباريات صعبة في الليغا ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من آلام في قدمه اليمنى نتيجة تدخل عنيف في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد التي أقيمت على ملعب كامب نو في الجولة الثامنة والعشرين من الليغا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تقارير أخرى تتحدث عن الإصابة كانت نتيجة تدخل مواطنه مارتين ديميكيليس مدافع مانشستر سيتي خلال مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن الشك يحوم بقوة حول قدرة البرغوث الأرجنتيني في اللحاق بمباراة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني الأحد المقبل خوفاً من تفاقم إصابته وفقدانه في أهم فترات الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي قد يُريح البرغوث في المباراة المقبلة أو قد يدفع به في حال تأكد أطباء النادي الكتالوني من شفاء اللاعب بنسبة كاملة.
&
وكان مدرب الأرجنتين تاتا مارتينو قد فضل الاحتفاظ بخدمات نجمه ميسي وعدم الدفع به في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد السلفادور والإكوادور في أسبوع الفيفا.
&
يذكر أن قناة كواترو الإسبانية قد نشرت صورة لموضع إصابة النجم الأرجنتيني حيث ظهر تورم واضح للغاية في قدم قائد التانغو ولا يعرف بعد مدى خطورتها.
&