&واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني صناعة التاريخ عندما أضاف رقماً قياسياً جديداً إلى سجله الحافل بالألقاب الفردية والجماعية.

وقاد البرغوث ليونيل ميسي برفقة زميله الأوروغوياني لويس سواريز فريقهما برشلونة لتحقيق فوز كاسح على قرطبة بثمانية أهداف نظيفة في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليواصل الفريق الكتالوني صدارة الليغا قبل ثلاث جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.
&
وأحرز الدولي الأرجنتين هدفين فيما أضاف الوافد الجديد ثلاثية هي الأول له بقميص برشلونة منذ قدومه إلى قلعة كامب نو في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
كما بات قائد التانغو أول لاعب في آخر 25 سنة ينجح بصناعة 20 هدفاً في موسم واحد في الدوري الإسباني لكرة القدم ليعزز سجله من الأرقام القياسية.
&
وبعد انتصار برشلونة ومطارده المباشر ريال مدريد، استمر الصراع محتدماً بين قطبي الكرة الإسبانية حيث يتفوق الفريق الكتالوني بفارق نقطتين.
&
ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو في الجولة المقبلة من الليغا خفافيش فالنسيا فيما يستقبل برشلونة ضيفه ريال سوسييداد الذي كان قد ألحق هزيمة مفاجئة بفريق المدرب لويس إنريكي مطلع العام الجديد.
&
&
&
&