&شاطر جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني رأي مدربه الأسبق بيب غوارديولا وقتما أكد أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمكن إيقافه قبل المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية عقب فوز برشلونة بثلاثية نظيفة على ضيفه بايرن ميونيخ فوق أرضية ملعب كامب نو إن ميسي لا يمكن إيقافه فقد سجل هدفين رائعين مؤكداً أنه شرف له ولزملائه بأن يتواجد النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق الكتالوني.
&
وأضاف المدافع الدولي الإسباني أن برشلونة لعب بشكل رائع للغاية مشيراً إلى أن فريقه لم يسبح للضيف الكبير بايرن ميونيخ بالتسديد على المرمى واصفاً هذا الأمر بـ"الإنجاز الاستثنائي".
&
وأشار إلى أن لويس سواريز أضاع فرصة حقيقية في بداية المباراة لكن الفريق استفاد من الهجمات المرتدة لاحقاً وتمكن من استغلال الفرص في الأمام وإحراز ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة.
&
وأرسل بيكيه رسالة تحذير لزملائه في برشلونة بضرورة عدم الانخداع بنتيجة الذهاب مستحضراً خسارة بايرن ميونيخ بهدف مقابل ثلاثة أمام بورتو البرتغالي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قبل أن ينتفض الفريق البافاري في الإياب ويسحق ضيفه بستة أهداف مقابل هدف يتيم.
&
وكان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد وضع بصمة خاصة في مباراة برشلونة وضيفه الكبير بايرن ميونيخ بتسجيله هدفين في آخر ربع ساعة من اللقاء قبل أن يهدي زميله نيمار تمريرة ساحرة لينفرد الأخير بمرمى الحارس الألماني مانويل نوير ويضع الكرة بين قدميه في طريقها إلى الشباك.
&
ويكفي برشلونة التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدفين من أجل الوصول إلى نهائي برلين حيث اقترب العملاق الكتالوني من التتويج بالثلاثية التاريخية في ظل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني وبلوغه نهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيواجه أتلتيك بلباو على ملعب كامب نو.
&