&اضطر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لسماع &من جديد هتافات "ميسي، ميسي" والتي لاحقته خلال السنوات القليلة الماضية.&

&و قد جاءت هذه المرة بعد التألق اللافت لنجم فريق برشلونة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.&
&
ورصدت كاميرا قناة "كواترو" الاسبانية ،الخميس، في مركز تدريبات &نادي ريال مدريد "فالديبيباس" هتافات "ميسي، ميسي"، من بعض الجماهير استفزازاً منها لكريستاينو رونالدو.
&
ولم يتردد كريستيانو رونالدو لوقف سيارته والتوقيع للجماهير التي كانت تنتظر خارج مركز تدريبات النادي الملكي. و لكن لدى مغادرته من المركز أطلقت بعض جماهير الريال هتافات "ميسي، ميسي".
&
ولم تلتقط القناة الاسبانية رد فعل رونالدو بعد الهتافات، ولكن بلا شك فسيشعر بخيبة آمل خصوصاً أنّ الهتافات جاءت من عشاق فريقه.
&
الجدير بالذكر أنّ &ريال مدريد &كان قد إنهزم في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا أمام &نادي يوفنتوس الإيطالي (1-2) ، الثلاثاء الماضي. وقد سجل رونالدو &الهدف الوحيد للفريق الإسباني.
&
وكان ميسي قد قاد فريقه برشلونة لفوز كبير على نادي بايرن ميونيخ،الأربعاء، بحيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله ا نيمار، ما جعل النادي الكاتالوني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
شاهد اللقطة :&