GMT 9:01 2015 الثلائاء 12 مايو GMT 23:36 2015 الإثنين 11 مايو  :آخر تحديث

رونالدو يرفض التعليق على إهانة كاسياس لجماهير الريال

محمد عمر

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يصر على مواصلة مقاطعة وسائل الإعلام، أو الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، إلا بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، كما سبق له أن أعلن ذلك.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو للنجم البرتغالي بعد الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الملكي يوم الاثنين، حيث توجه رونالدو بعد التدريبات نحو الجماهير الذي كانت في انتظاره من اجل الحصول على توقيعه.

وفي الوقت الذي كان فيه رونالدو داخل سيارته يوقع على أوتوغرافات الجماهير والمعجبين، توجه بعض الصحفيين نحو النجم البرتغالي لطرح بعض الأسئلة عليه، على الرغم من إعلان رونالدو مقاطعته لوسائل الإعلام منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وكان من بين الأسئلة التي طرحها الصحفيين على رونالدو، سؤال يتعلق بالتصرف المثير للجدل الذي أقدم عليه حارس وقائد ريال مدريد إيكر كاسياس في التي تعادل فيها الفريق الملكي مع فالنسيا في الجولة السادسة والثلاثين من الليغا الإسبانية، حيث فقد القديس أعصابه بعدما أطلقت جماهير النادي الأبيض صافرات الاستهجان ضده بعد هدفي فالنسيا.

وأثارت تلك الصافرات استهجان كاسياس الذي قام بالرد على الجماهير وقال لهم: "هذا يكفي. ألا تملون من هذا..اللعنة عليكم"، بالإضافة إلى توجيهه لهما إهانات أخرى.

ورفض النجم البرتغالي الإجابة عن سؤال الصحفيين حول تصرف كاسياس، كما رفض أيضا الإجابة عن أي سؤال من بقية الأسئلة، حيث أشار بيده إلى  عدم رغبته في الحديث مع وسائل الإعلام.

وكان رونالدو قد رفض الحديث لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي، حيث ردد بعد نهاية المباراة كلمات بسيطة للصحافيين قائلاً إنه لن يتحدث إلا بعد نهاية الموسم الحالي.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة