على الرغم من الشكوك التي تحيط بمستقبل الحارس المخضرم إيكر كاسياس مع نادي ريال مدريد، إلا أن تقارير إسبانية كشفت عن أن المسؤولين في النادي الملكي وعدوا قائد الفريق بتمديد عقده لموسم آخر.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قادة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز اجتمعوا يوم الثلاثاء مع كاسياس للتفاوض معه بشأن مستقبله، حيث عرضوا عليه البقاء في سانتياغو بيرنابيو لموسم آخر، وسيكون القرار بيد الحارس المخضرم سواء بالبقاء أو بالرحيل.

وأشارت الصحيفة في الوقت نفسه إلى أن بقاء الحارس المخضرم مع الفريق الملكي في الموسم لن يمنع إدارة ريال مدريد من التعاقد مع الحارس الإسباني المتألق ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز أكد لكاسياس أنه باستطاعته البقاء في النادي لموسم آخر على الأقل، ولكن ذلك لن يمنع النادي من المضي قدما في صفقة دي خيا .

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن دي خيا سوف يأتي إلى ريال مدريد سواء رحل كاسياس أو لم يرحل، فريال مدريد يسعى للتعاقد مع الحارس الشاب بأي حال من الأحوال، وقدومه إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو لن يعتمد على رحيل القديس كاسياس، إذ أن إدارة النادي الملكي ترى أن دي خيا هو الحارس المستقبلي للفريق.

جدير بالكر أن كاسياس سبق له أن أكد مرارا على رغبته في الوفاء بعقده مع ريال مدريد، علما أن عقده مع ريال مدريد لا يزال يتبقى به عامين، وفي الموسمين سوف يتقاضى 7.5 مليون يورو في الموسم الاول والموسم الاخير سيتقاضى 7 مليون يورو .

&