انتقد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب المهارة التي قام بها في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الكاتالوني أمام أتليتكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو.

وفي الوقت الذي كان فيه برشلونة متقدما بنتيجة 3-1 في الدقائق الخمس الأخيرة، شهدت المباراة لحظات متوترة حين حاول نيمار مراوغة أحد خصومه بحركة بهلوانية، وهو ما اعتبره لاعبو أتليتكو بلباواستفزازا في حقهم ورغبة من النجم البرازيلي في إذلال زميلهم، فاشتعل شجار على أرضية ملعب كامب نو بين اللاعبين.

وبدلا من الدفاع عن لاعبه بعد المباراة، انتقد لويس انريكي نيمار وقال: "لو كنت لاعبا في أتلتيك بيلباو لتصرفت بنفس الطريقة وربما أسوأ من ذلك، أعلم أنهم يحبون اللعب بتلك الطريقة في البرازيل، لكننا هنا في إسبانيا، واللاعبون لا يتقبلون مثل تلك اللقطات".

وأضاف "لا أعتقد أن نية نيمار كانت إذلال خصومه، لكن يجب عليه أن يفهم أن اللاعبين يرون في مثل تلك اللقطات تصرفًا سيئا جدا، سنحاول أن نتحكم في مثل هذه الأمور".

أما نيمار فعلق على حركته في المباراة وقال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذه كرة القدم، ومثل هذه الأمور تحدث، أنا لن أغير من طريقة لعبي، لأنها تغضب بعض اللاعبين، منذ الصغر و أنا ألعب بهذه الطريقة".

شاهد الفيديو: