يخطط نادي ريال مدريد الإسباني إلى إجبار قائده وحارس مرماه إيكر كاسياس على مغادرة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يعتزم إجبار قائده الأول إيكر كاسياس على الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بصدد وضع اللمسات الأخيرة على صفقة الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الجديد للفريق الملكي رافائيل بينيتيز يضع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس كخيار رقم 2 للتواجد كبديل للحارس الأساسي دي خيا المتوقع وصوله خلال الأيام القليلة المقبلة.
&
ولفتت إلى أن كاسياس سوف يفكر ملياً في مسألة البقاء مع ريال مدريد من عدمها في حال تمت صفقة مواطنه دي خيا بنجاح حيث سيصبح وقتها الحارس رقم 3 في خطط بينيتيز في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يرى أن اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على كاسياس بشكل مستمر في الموسم المنصرم وتجاهل كيلور نافاس من الأسباب الجوهرية التي أدت لإقالته في نهاية الموسم.
&
وأكملت أن إيكر كاسياس لديه في الوقت الحالي عدة عروض مقدمة إليه من أجل اختيار أحدها حيث يعد فنربغشة التركي كأبرز الأندية الراغبة بالحصول على خدمات القديس.
&