يتأهب نادي فالنسيا الإسباني من أجل الانقضاض على أحد حراس مواطنه ريال مدريد في ظل اقتراب الأخير من إتمام صفقة ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن فالنسيا ينتظر مصير حارسي ريال مدريد إيكر كاسياس وكيلور نافاس مع اقتراب النادي الملكي من حسم صفقة مواطنه الشاب ديفيد دي خيا من صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الخفافيش تأمل في التوقيع مع الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تألق بشدة مع منتخب بلاده ضد إسبانيا في المباراة الدولية الودية الأخيرة.
&
وأشارت إلى أن فالنسيا يريد تعويض حارسه البرازيلي المتألق دييغو ألفيش الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لأشهر طويلة ويرى كيلور نافاس الأنسب لخلافته.
&
ولفتت إلى أن إدارة الخفافيش تستند على جلوس الحارس الكوستاريكي معظم مباريات ريال مدريد في الموسم المنصرم على مقاعد الاحتياط لصالح زميله المخضرم إيكر كاسياس وفقاً لرؤية المدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.
&
وأوضحت أن نافاس كان أحد أبرز الحراس في الدوري الإسباني في الموسم قبل الماضي وتألق بشدة مع ليفانتي لينتقل بعد نهاية مونديال البرازيل الذي برز فيه بقوة مع منتخب بلاده إلى صفوف الفريق الملكي مقابل 10 ملايين يورو.
&
&