&وضع الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي شروطاً قبل موافقة على الانتقال لمواطنه ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الحارس الإسباني طالب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بضمانات تمكنه من التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي خوفاً من نفوذ القائد إيكر كاسياس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحارس الشاب يبدي رغبة قوية في حمل قميص ريال مدريد بداية من الصيف الحالي بعدما رفض عرضاً مغرياً من ناديه الإنكليزي مانشستر يونايتد من أجل تمديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل مقابل 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
&
وأشارت إلى أن وكيل أعمال الحارس الإسباني يريدون الحصول على ضمانات أكيدة من إدارة ريال مدريد والجهاز الفني بقيادة المدرب رافائيل بينيتيز بتواجده كخيار رقم 1 في قائمة الحراس في حال قرر إيكر كاسياس البقاء في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي تقدم فعلياً بعرض أولي لإدارة مانشستر يونايتد بقيمة 13 مليون جنيه استرليني من أجل نقل اللاعب من ملاعب إنكلترا إلى الليغا.
&
وأوضحت أن النادي الإنكليزي يستهدف الحصول على 25 مليون جنيه استرليني مقابل التفريط بدي خيا لكن إدارة ريال مدريد ترى المبلغ المطلوب عالياً بالمقارنة أن عقد الحارس الإسباني ينتهي صيف عام 2016 ولم يتبق له سوى موسم واحد مع الشياطين الحمر في عقده الحالي.
&