حققت البرازيل فوزا كاسحا على السنغال بخماسية نظيفة الاربعاء في كريستشيرش وبلغت المباراة النهائية من كأس العالم تحت 20 سنة المقامة حاليا في نيوزيلندا.
&
وسجل انديلينو كوريا (5 خطأ في مرمى فريقه) وماركوس غييرمي (7 و78) وغابريال بوسيليا (19) وجورجي (35) اهداف البرازيل.
&
وتلتقي البرازيل، حاملة اللقب خمس مرات في 1983 و1985 و1993 و2003 و2011، في المباراة النهائية المقررة الاحد المقبل مع صربيا التي تغلبت على مالي 2-1 بعد التمديد.
&
وسجل اندريا زيفكوفيتش (4) وايفان سابونييتش (101) هدفي صربيا، ويوسف كوني (39) هدف مالي.
&
وطرد كوني في الدقيقة 114 بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.
&
في المباراة الاولى على ملعب كرايستشيرش، بدأ المنتخب البرازيلي اللقاء بشكل هجومي وسرعان ما افتتح التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقط إثر مجهود فردي على الجهة اليسرى من جواو بيدرو الذي حاول إرسال كرة عرضية ارتدت من قدم المدافع كوريا وتحولت بالخطأ في مرمى فريقه.
&
وعززت البرازيل تقدمها بعد دقيقتين عندما قاد غابريال جيسوس هجمة سريعة ومرر الكرة نحو ماركوس غييرمي الذي سدد كرة قوية في الشباك.
&
وأضافت البرازيل الهدف الثالث في الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من جين كارلوس فشل الحارس السنغالي إبراهيما سي في إبعادها لتصل إلى قدم بوسيليا الذي سجل بسهولة.
&
وواصلت البرازيل تفوقها وأضافت الرابع بعد مجهود فردي مميز من جورجي الذي اخترق الدفاع وسجل الى يمين الحارس (35)، قبل أن تنهي السنغال الشوط الأول بعشرة لاعبين إثر حصول إيليمان سيسيه على بطاقته الصفراء الثانية.
&
وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السنغالي العودة إلى اللقاء ولكن محاولاته باءت بالفشل قبل أن يضيف غييرمي هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه من مسافة قريبة (78).