GMT 4:00 2015 الأربعاء 24 يونيو GMT 16:08 2015 الثلائاء 23 يونيو  :آخر تحديث
يريد حسم ملف الحارسين الإسبانيين قبل أي تعاقدات جديدة

ريال مدريد يركز حاليا على ضم دي خيا والتخلص من كاسياس

هاني محمود

 اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني بتأجيل الدخول في أي مفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باستثناء صفقة الحارس الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد لم يتوصلا بعد إلى اتفاق بشأن انتقال ديفيد دي خيا من ملعب أولد ترافورد إلى قلعة سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي قررت عدم التفاوض مع أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الحالي في مسعى منها للتركيز بشكل كلي على حسم صفقة الحارس الدولي الإسباني من صفوف الشياطين الحمر.
 
وأشارت إلى أن خطة ريال مدريد في الوقت الحالي تتمثل في إحضار دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو ومن ثم التخلص من الحارس المخضرم إيكر كاسياس الذي يمتلك عروضاً للانتقال إلى ناديي روما وإنتر ميلان الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي وفنربغشة التركي.
 
ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي تدرك جيداً طلبات المدرب الجديد رافائيل بينيتيز  الذي يريد التوقيع مع لاعبين أحدهما في خط الوسط والآخر في خط المقدمة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.
 
وكان ريال مدريد قد تعاقد رسمياً مع الظهير البرازيلي دانيلو من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو كما استعاد لاعبه البرازيلي الشاب كاسيميرو الذي كان معاراً للفريق البرتغالي أيضاً في الموسم المنصرم.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة