&يبحث نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن لاعب جديد يكون قادراً على تعويض رحيل نجمه الدولي التركي أردا توران الذي سيغادر صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي التركي أبدى رغبة قوية في الرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون في الميركاتو الصيفي حيث يجري مفاوضات مع عدة أندية إنكليزية بجانب برشلونة للاستقرار على ناديه الجديد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح تشلسي الإنكليزي سيكون على الأرجح البديل المناسب للدولي أردا توران الذي كشف عن حلمه باللعب في أحد الأندية الإنكليزية في الفترة الأخيرة.
&
وتفيد آخر التقارير الصحفية الإسبانية إلى اقتراب برشلونة من الحصول على خدمات النجم التركي في صفقة تحسب للمرشح لرئاسة النادي جوسيب ماريا بارتوميو.
&
وأشارت إلى أن كوادرادو لا يعول عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ قدومه في الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي قادماً من صفوف فيورنتينا الإيطالي.
&
ولفتت إلى أن مورينيو دفع بالدولي الكولومبي في أربع مباريات مع البلوز في كافة المسابقات ما يعني أنه لم يقنع المدير الفني البرتغالي في قدرته على تنفيذ خططه التكتيكية فوق أرضية الميدان.
&
وأوضحت أن تشلسي كان قد تفوق على عدة أندية أوروبية حاولت التوقيع مع كوادرادو حيث تمكن النادي اللندني من الظفر بخدمات جناح الفيولا المتألق في ذلك الوقت مقابل 35 مليون يورو بجانب إعارة نجمه المصري الشاب محمد صلاح إلى النادي الإيطالي.
&