&يعتزم نادي برشلونة الإسباني إنهاء كافة تفاصيل صفقة الحصول على النجم التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة سوف تتحرك بقوة في اليومين المقبلين من أجل إغلاق صفقة أردا توران بنجاح وإعلان انضمامه رسمياً لصفوف الفريق الكتالوني.

&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة كان يريد تأجيل إعلان التوقيع مع الدولي التركي حتى الـ18 من الشهر الجاري موعد الانتخابات الرئاسية في النادي ومعرفة هوية الرئيس الجديد الذي يبدو منحصراً بين جوسيب ماريا بارتوميو وجوان لابورتا.
&
وأشارت إلى أن الرئيس برشلونة المؤقت راموس أدل يرى ضرورة حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة قبل عودة أردا توران إلى تدريبات أتلتيكو مدريد وخشية من دخول ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي في السباق على النجم التركي وإمكانية فقدانه لصالح أحد الفريقين الإنكليزيين.
&
ولفتت إلى أن إدارة برشلونة المؤقتة سوف تعقد اجتماعاً عاجلاً مع مسؤولي أتلتيكو مدريد من أجل إنهاء كافة إجراءات انتقال أردا توران إلى فريق ملعب كامب نو وذلك يوم الاثنين المقبل.
&
وأوضحت أن برشلونة سيضم توران لكنه لن يتمكن من تسجيله ضمن صفوفه سوى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة موعد انتهاء عقوبة الفيفا المفروضة على النادي الكتالوني.
&