أظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحمسه الشديد للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام المنتخب التشيلي على "ستاديو ناسيونال" في سانتياغو في المباراة النهائية للنسخة الرابعة والاربعين من بطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية.

ونشر ميسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له خلال التدريبات وأرفقها بعبارة قال فيها: "لا يمكنني الانتظار، هذه النوعية من المباريات يحلم في المشاركة فيها كل لاعب.

وسيكون نجم برشلونة الإسباني أمام فرصة ثانية في اقل من عام من اجل التربع مع منتخب بلاده على منصة التتويج للمرة الاولى منذ 1993، وذلك بعدما فشل في الصيف الماضي في قيادة الأرجنتين للقب كأس العالم حيث سقط منتخب التانغو في المباراة النهائية أمام المانيا بالخسارة امامها صفر-1 بعد التمديد.

ومن المؤكد ان ميسي الذي توج مع الارجنتين بلقب كأس العالم لدون 20 عاما في 2005 وبذهبية اولمبياد بكين في 2008، سيسعى جاهدا لكي يخرج هذه المرة منتصرا مع منتخب الكبار بعد سلسلة طويلة من الخيبات. &&

وفي حال تمكن من الفوز بلقبه الاول مع منتخب الكبار، فسينهي ميسي موسمه الرائع بأفضل طريقة بعد ان قاد فريقه برشلونة الاسباني الى احراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا، ما سيجعله مرشحا فوق العادة ودون اي منافسة حقيقية للفوز بجائزة افضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته الاسطورية.&

وعلى الرغم من عدم تمكنه من تسجيل سوى هدف واحد حتى الأن في البطولة، إلا أن ميسي قدم مستويات رائعة في جميع مباريات منتخب بلاده حيث صنع الكثير من الأهداف ومرر العديد من الكرات.

&