كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي بورتو البرتغالي تقدمت بعرض رسمي إلى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم حارس مرمى الفريق الملكي، الدولي الإسباني إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن القناة الاسبانية RTVE، ان ايكر كاسياس سينضم لصفوف نادي بورتو البرتغالي الموسم القادم وأن ريال مدريد سيساعد النادي البرتغالي في دفع راتب اللاعب وذلك من اجل تسهيل رحيل حارس الفريق وقائده في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن كارلو كوتروبيا، وكيل أعمال الحارس الإسباني تحدث مع إدارة ريال مدريد وأكد لها بأن هناك مفاوضات بينه وبين النادي البرتغالي بشأن التعاقد مع كاسياس.

وأكد وكيل أعمال اللاعب الإسباني رحب كثيرا بعرض النادي البرتغالي، وقال: "هناك عرضا من بورتو وكاسياس متحمس بشأن هذا الاحتمال. الآن علينا أن ننتظر ما سيقوله ريال مدريد".

كما تحدث وكيل اعمال كاسياس الى صحيفة "ريكورد" البرتغالية وأكد وجود عرض من النادي البرتغالي، وقال: "ايكر متحمس حول إمكانية الذهاب إلى بورتو، مسؤولو ريال مدريد وصلهم العرض ويعرفون رغبة كاسياس، في هذه المرحلة نحن نحاول التوصل لاتفاق".

جدير بالذكر أن الشكوك لا تزال تحوم حول بقاء الحارس المخضرم مع ريال مدريد في الموسم المقبل، في ظل مساعي النادي الملكي الحثيثة للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&