ذكر الهولندي لويس فان غال، مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، أنّه يحترم كثيراً الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لتواضعه الذي يتحلى به بجانب موهبته، معربا عن حماسه للقائه خلال المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين في 25 يوليو الحالي.
&
وقال فان غال، متحدثاً عن النجم الأرجنتيني لتليفزيون نادي مانشستر يونايتد،: " إنّه يظهر قوته في كل مباراة، كما أنه بجانب موهبته التي يتمتع بها يتحلى بالتواضع وهذا ما يعجبني فيه، أنا احترمه كثيراً".
&
وتحدث فان غال أيضاً عن فترة استعداد فريقه للموسم الكروي الجديد وعن الأندية الذي سيتعين على "الشياطين الحمر" مواجهتها ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية بالولايات المتحدة التي ستقام الشهر الحالي.
&
ومن المقرر ان يواجه مانشستر يونايتد الذي عاد لتدريباته، الأحد، كلا من كلوب أمريكا وسان خوسيه إيرثكويكس وبرشلونة وباريس سان جيرمان.
&
وأعرب الهولندي عن حماسته لمواجهة فريق برشلونة الذي قاده من قبل في فترة 1997-2000 وموسم 2002-2003، حيث قال: "إنه لشيء جيد رؤية أصدقاء من خلال فترة تدريبي لبرشلونة مجدداً، حيث لا يزال الفريق يضم بعض اللاعبين الذين قمت بتدريبهم من قبل فضلاً عن أفراد الطاقم الجهاز الفني الذين لا يزالون هناك".
&
وأشاد فان غال أيضاً باللاعبين الإسبانيين تشافي هيرناندز وأندريس إنييستا اللذين خاضا أول مباراة لهما بقميص الكتالوني تحت قيادته قائلاً: "إنه لفخر دائماً عندما ينطلق لاعبون تحت إمرتك ويصبحون لاحقاً رموزاً للفريق، تشافي وإنيستا مثال على ذلك وأيضاً فيكتور فالديز الذي يلعب حالياً معنا".&
&