GMT 20:30 2015 الجمعة 10 يوليو GMT 17:45 2015 الجمعة 10 يوليو  :آخر تحديث
تلقت شباكه 17 هدفاً من نجم برشلونة

إيكر كاسياس.. ضحية ليونيل ميسي المفضلة

محمد عمر

يقترب النجم الإسباني إيكر كاسياس حاس مرمى ريال مدريد من الرحيل عن النادي الملكي والدوري الإسباني بعد 25 عاما قضاها مع الفريق الأبيض منها 16 عاما مع الفريق الأول.

وكان نادي بورتو البرتغالي تقد برسالة مكتوبة الى ريال مدريد يعرب فيها عن رغبته بالتعاقد مع الحارس ايكر كاسياس، وذلك بحسب ما كشف التلفزيون الاسباني "تي في اي" الذي أكد أن النادي البرتغالي مصمم على التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 34 عاما وانه واثق بنسبة 99 بالمئة بان ايكر سيدافع عن الوانه الموسم المقبل.

وذكرت التلفزيون الاسباني بان الصفقة مرتبطة بشرط ان يساهم ريال مدريد في دفع قسما من راتب كاسياس، فيما اكدت صحيفة "اس" المحلية بان ريال لن يوافق على الصفقة الا في حال تكفل بورتو بدفع كامل راتب الحارس المخضرم المرتبط بالنادي الملكي لعامين اخرين لكنه رحيله عن "سانتياغو برنابيو" متوقع بحسب وسائل الاعلام.

ومع قرب رحيل الحارس المخضرم عن الدوري الإسباني، تطرقت الصحف الكاتالونية لموضوعه من جانب آخر، إذ أشارت صحيفة "سبورت" إلى أن كاسياس يعد الضحية المفضلة بالنسبة للنجم الأرجنتيني لوينيل ميسي مهاجم برشلونة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن ميسي سجل خلال مسيرته الكروية مع برشلونة ما مجموعه 17 هدفا في شباك كاسياس منها 10 أهداف في الدوري المحلي "الليغا"، و 5 أهداف في كأس الوبر الإسباني، وهدفان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسياس لم يكن وحده الضحية المفضلة بالنسبة لميسي وتحديدا على مستوى مباريات الدوري الإسباني، إذ أن هناك أيضا الحارس البرازيلي دييغو ألفيس الذي تلقت شباكه 16 هدفا من ميسي في الليغا بين ألميريا وفالنسيا.

ويأتي خلف ايكر كاسياس (17 هدفاً)، كل من دييغو ألفيس  (16 هدفا)، ايرايزوز (14 هدفا)، أندريس فرنانديز وتونو (12 هدفاً لكل منهما).

 

 

 

في رياضة