GMT 7:30 2015 السبت 11 يوليو GMT 0:28 2015 السبت 11 يوليو  :آخر تحديث
يرى أن النجم الأرجنتيني عامل مؤثر عكس نظيره البرتغالي

داني ألفيس : ميسي أفضل من رونالدو بكثير

مراد حاج

يرى اللاعب الدولي البرازيلي دانييل ألفيس، ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، ليس  أفضل من زميله في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال داني ألفيس في مقالبلة مع قناة "أي اس بي ان": "بالنسبة لي ميسي أفضل من رونالدو بكثير، ميسي في رأيي عامل مؤثر جداً في اللعبة وعنصر تأثير دائم، على عكس رونالدو".

وتابع اللاعب البرازيلي موضحاً: "ميسي يصنع ويسجل ويقدم أداء جمالياً لكرة القدم.. ميسي هدية من السماء بينما رونالدو جاء بالتدريبات الشاقة".

وتابع  ألفيس، متحدثاً عن طريقة لعب رونالدو مع ريال مدريد وبحثه عن الالقاب الفردية فقال: "بالنسبة لي أنا ألعب ضمن فريق، وبالتالي فإنّ مصلحة الفريق بشكل جماعي أهم من مصلحتي، لا أعتقد أنّ رونالدو يرى الأمور بهذه الطريقة".

واختتم ألفيس حديثه بالتطرق لموضوع خلاف ميسي وانريكي الذي كاد أن يطيح بالمدرب الإسباني في الموسم الماضي، حيث قال: "نعم لقد حدث صدام بين ميسي وانركي لكنه أمر طبيعي، خسر الفريق وشعر ميسي بالغضب الشديد لذلك، لكنه أمر طبيعي ويحدث للجميع، والآن الجميع يعلم أنّ العلاقة بينهما جيدة والأمور ممتازة ".

الجدير بالذكر أنّ داني ألفيس كان جد قريب من مغادرة برشلونة في الصيف الحالي، قبل أن يجدد عقده مع الفريق لمدة سنتين، بعد ضغوط من الإدارة وليونيل ميسي صديقه المقرب، حيث كشف البرازيلي دور النجم الأرجنتيني في إقناعه بالبقاء.

 

في رياضة