GMT 11:40 2015 السبت 11 يوليو GMT 11:36 2015 السبت 11 يوليو  :آخر تحديث
تمنى أن يعترف مسؤلوو الفيفا بالمبالغة في معاقبته

سواريز يدافع عن ميسي بعد إخفاق كوبا أمريكا‎

مراد حاج
دافع  اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز عن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في برشلونة الإسباني إزاء الانتقادات التي تلقاها الأخير بعد السقوط مع منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي اختتمت مؤخراً في تشيلي.
 
وقال سواريز في تصريحات لشبكة فوكس سبورتس": " سيكون ميسي مسؤولاً دائماً عن كل شيء".
 
و تابع النجم الأوروغوياني موضحاً: "الجميع يحملون ميسي مسؤولية عدم الفوز بلقب كوبا أمريكا مثلما حملوني مسؤولية الخروج المبكر من كأس العالم 2014 بالبرازيل رغم وجود 22 لاعباً في صفوف الفريق بعد إيقافي".
 
وأكد سواريز دعمه لميسي ودفاعه الشديد عنه، مشيراً إلى أنّ زميله في برشلونة  "كقائد للمنتخب الأرجنتين وكأفضل لاعب في العالم " يكون هو أول من يرغب في الفوز باللقب ليحقق شيئا مع منتخب بلاده".
 
كما أعرب سواريز عن أمله في أن يعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم  "فيفا" في وقت ما بأنّ العقوبة التي فرضها عليه خلال المونديال البرازيلي كانت "مبالغ فيها".
 
وقال سواريز "مسؤولو الفيفا يعلمون أنّ العقوبة مبالغ فيها خاصة وأنني شعرت بالندم وأعربت عن أسفي. أتمنى في وقت ما أن يعترف بعضهم ويقول: "أخطأنا في توقيع هذه العقوبة المبالغ فيها"
 
وأوقف الفيفا سواريز تسع مباريات دولية ليطيح به خارج نهائيات مونديال البرازيل بسبب "عضه" المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراتهما بالدور الأول للبطولة والتي انتهت بفوز أوروغواي بهدف نظيف.
 

في رياضة