&&استقبل حارس نادي ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس المنتقل مؤخراً إلى صفوف بورتو البرتغالي بحفاوة كبيرة لدى وصوله إلى ناديه الجديد.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس وصل إلى فريقه الجديد بورتو من أجل إكمال كافة إجراءات انتقاله في عقد يمتد لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن 100 مناصر ومشجع للنادي البرتغالي كانوا في استقبال الحارس المخضرم كاسياس في مطار فرانسيسكو سا كارنييرو.
&
وأشارت إلى أن كاسياس غادر المطار بعد هبوط الطائرة بعد 40 دقيقة في سيارة خاصة بالنادي البرتغالي من أجل تلبية حفل عشاء أقامه رئيس بورتو خورخي بينتو دا كوستا حيث شعر القديس بحفاوة واستقبال كبيرين إثر تغني الجماهير باسمه.
&
ولفتت إلى أن كاسياس سوف يحمل القميص رقم 12 مع ناديه الجديد وسوف يخضع للفحس الطبي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على انتقاله رسمياً ومن ثم الالتحاق بمعسكر فريقه في هورست الهولندية استعداداً للموسم الكروي المقبل.
&
وكان ريال مدريد وكاسياس قد توصلا لاتفاق مشترك فيما بينهما بالانفصال بالتراضي بعد 25 أمضاها الأخير في ملعب سانتياغو برنابيو ويسعى النادي الملكي لإيجاد بديل وقد يكون ديفيد دي خيا أو كيكو كاسيا أحد المرشحين بقوة لتعويض رحيل القديس.
&