&شدد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على دعمه المطلق لنجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكداً أنه سيكون قائد المشروع الجديد الذي يترأسه المدرب رافائيل بينيتيز.

&وذكرت شبكة لاسيكيستا الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أظهر دعمه المطلق للنجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية في العامين الأخيرين.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن بيريز أخبر الدون البرتغالي أنه سيكون نقطة مرجعية للفريق الملكي كما سيتولى قيادة المشروع الجديد للمدير الفني رافائيل بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن تدخل فلورنتينو بيريز السريع وإرسال الدعم الكبير لكريستيانو يأتي بعد تقارير صحفية أكدت أن صاروخ ماديرا ليس سعيداً في صفوف الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى رئيس النادي الملكي سيتواجد مع الفريق في الجولة الثانية من التحضيرات الصيفية المقررة في الصين حيث لم يسافر بيريز مع البعثة التي تتواجد حالياً في استراليا.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد انفعل على مدربه الجديد بشكل غير لائق واتهمه بأنه يعمل ضد اللاعبين البرتغاليين عقب قيام بينيتيز بإلغاء هدفاً.
&
ومنذ تولي بينيتيز تدريب الفريق الملكي، خرجت تقارير صحفية تفيد بأن المدرب الجديد سوف يبني خطته وأسلوبه التكتيكي حول النجم الويلزي غاريث بيل وليس كريستيانو رونالدو كما أنه سافر إلى ويلز لمشاهدة اللاعب خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016.
&