قلّل رافاييل بينيتيز، المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني من أهمية التكهنات المثارة حول وجود توتر بينه وبين لاعب فريقه كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنّ النجم البرتغالي هو الأفضل في العالم.

وأوضح بينيتيز خلال مؤتمر صحفي، الخميس: "لحسن الحظ تمكنت هذا الأسبوع من قضاء بضعة أيام بصحبته، ويمكنني القول أنه لاعب تنافسي، يحب الفوز، لهذا السبب فهو الأفضل في العالم".

وأضاف المدرب الإسباني ممتدحاً كريستيانو رونالدو: "أحب كل اللاعبين الذي يتطلعون إلى الفوز والمنافسة".

وكانت تقارير صحفية اسبانية قد ذكرت أنّ الأجواء كانت مشدودة بين رونالدو ومدربه، خلال جولته التدريبية في أستراليا، التي ستشهد مواجهة للفريق أمام مانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال، غداً الجمعة.

وقد أشارت صحيفة "ماركا "الإسبانية لوجود حالة من التوتر بين النجم البرتغالي والمدرب الإسباني، الذي صرح مراراً بأهمية النجم الويلزي غاريث بيل للفريق دون أي يغازل رونالدو كما فعل غيره من المدربين لحظة وصولهم.

وبحسب ذات الصحيفة المدريدية، فقد أثارت تصرفات وتصريحات بينيتيز غضب رونالدو الذي عبر عنها أكثر من مرة في تدريبات ريال مدريد الأخيرة، حيث أظهرت كاميرات الصحافة اللاعب البرتغالي وهو يغادر تدريبات الفريق غاضبا وقد ألقى قميصه على أرضية الملعب.

&