وجد المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي يشتهر بشخصيته الصارمة مع وسائل الإعلام، نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعدما تعرض للإحراج من أحد الصحفيين، أثناء تواجده في المنطقة الإعلامية الخاصة ببطولة الكأس الدولية للأبطال 2015 في أمريكا.

وأظهر مقطع فيديو المدرب الهولندي وهو يتقدم لمصافحة الصحفي الرياضي ستيوارت غاردنر الذي يعمل لقناة مانشستر يونايتد التلفزيون كمعلق ومذيع، وذلك قبل أن يجري المقابلة، ولكن المذيع لم ينتبه، وبعدها قدم فان غال يده من جديد وايضا المذيع لم ينتبه له، ليضع المدرب في موقف محرج جدا، مما دفع المدير الفني للشياطين الحمر للفت انتباه المذيع من خلال ضربه على صدره، ليصافحه في النهاية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الموقف المحرج للمدرب الهولندي، وأرفق مقطع الفيديو بعبارة: "لويس فان غال يصر على مصافحة ستيوارت غاردنر".

جدير بالذكر ان كتيبة المدرب الهولندي تستعد لمواجهة برشلونة الاسباني السبت، في المباراة الاستعدادية الثانية للموسم الكروي الجديد، بعد أن كان قد حقق الفوز في مباراته الأولى على سان خوسيه إيرثكويكس الأمريكي بنتيجة 3-1.

شاهد الفيديو:&