تُواصل شركة أبوظبي للإعلام رصدها لأهم الأحداث والفعاليات الكبرى حول العالم من خلال قناة "إيدج سبورتس إتش دي" الرياضية، القناة الأولى باللغة الإنكليزية التي انضمت إلى باقة قنواتها المتنوعة، حيث سيستمتع المشاهدون طوال شهر أغسطس بمشاهدة سباقات غاية في الإثارة والمتعة وصولاً إلى خط النهاية.
&
للمرة الأولى على الإطلاق، يُقام سباق دراجات "بي أم أكس" الأكبر عالمياً على حلبة سباقات "بي أم أكس" السيبيرية في السويد، وهي محطة جديدة حافلة بالإثارة تنضم إلى سلسلة سباقات بطولة "كأس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية العالمي بي أم أكس سوبركروس".
&
ويشارك في كأس العالم المعتمد من الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ("يونيون سيكليست إنترناسيونال") مجموعة من أفضل المتسابقين حيث يتنافسون في أهم حلبات سباق الدراجات لخوض المراحل المختلفة من البطولة الأسرع في العالم.
&
يقام سباق "بي أم أكس سوبر كروس" على حلبة طولها 350 متراً بمشاركة ثمانية متسابقين ينطلقون من منحدر ارتفاعه 8 أمتار ويتسابقون على مسار فائق السرعة.
&
النجوم العالميون ليام فيليبس (بريطانيا) وكارولين بوتشنان (استراليا) وماريانا (كولومبيا) وجيلي فان جوركوم (هولندا) سيأخذون المشجعين في جولة حماسية من المنافسة المحتدمة بدءاً من خط البداية وصولاً إلى خط النهاية. تتكون بطولة كأس العالم من خمسة محطات، حيث ستكون السويد هي المرحلة الثالثة وهي بمثابة تحدّ جديد للمتسابقين إلى جانب كونها مرحلة حاسمة لأولئك الذين يأملون بالمنافسة على اللقب العالمي.
&
"إن التسابق في السويد يعتبر أمراً بغاية الإثارة هذا العام، إنه مسار جديد بالنسبة لجميع المتسابقين بالتالي فمن المتوقع أن تكون هناك العديد من المفاجآت" -&ليام فيليبس - بطل العالم في سباق يو سي آي بي أم أكس سوبر كروس للعام 2014.
&
من الرمال إلى البحر، تطلّ سلسلة بطولة العالم في التجديف وقوفاً عبر محطة "إيدج إتش دي" خلال شهر اغسطس الجاري لتقدّم أفضل متسابقي رياضة التجديف وقوفاً وهم يتنافسون على بطولة العالم للرجال والسيدات والشباب دون 16 عاماً.
&
ومن الأسماء الكبيرة المشاركة في البطولة هناك الفريق الهاوايي الشهير المكون من كونور باكستر وكاي ليني ومو فريتاس بالإضافة إلى المتسابقتين المتميزتين لينا آجاتس (كندا) وآنجيلا جاكسون (اوستراليا).
&
"التسابق يمنحك منظوراً مختلفاً تماماً للمحيط... كل سباق يعتبر بغاية الصعوبة على المستوى العقلي والبدني" -&كاي ليني، بطل سلسلة سباقات العالم في التجديف وقوفاً للعام 2013.
&
سواء وقوفاً أم جلوساً، تضمن لكم قناة إيدج الكثير من المتعة والإثارة، حيث تتجه رياضة سباقات المركبات الأكثر إثارة في العالم إلى حلبة تريو-ريفييريس الأسطورية في كيبيك، كندا لخوض جولة أخرى من الحركة والتشويق.
&
أسماء كبيرة مثل بيتر كولبيرج (النرويج) وتيمي هنسن (السويد) وديف جيني (فرنسا) سيكونون من ضمن المتسابقين في سباق الرالي العالمي للاتحاد الدولي للسيارات ("FIA") أملاً بالفوز بالمجد والشهرة يومي 7 و8 أغسطس، 2015.
&
"أعشق السباق في كندا، المسار أسطوري والمشجعون جامحون" -&توماس كيكينين، سائق محترف في سباقات رالي كروس
&
###
&
أبوظبي للإعلام، التي تأسست عام 2007، هي إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية متعددة المنصات نمواً في الشرق الأوسط. أبوظبي للإعلام تمتلك وتدير أكثر من 20 علامة تجارية رائدة في مجالات البث والنشر والإعلام الرقمي. وهي المؤسسة الوحيدة التي تغطي مجالات القطاع الإعلامي كلها بتقديم محتوى إخباري وترفيهي متكامل إلى المجتمع المحلي.
&