الحق ديترويت بيستونز الخسارة الرابعة بغولدن ستايت ووريرز بفوزه عليه 113-95 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
&
والخسارة هي الثانية ايضا في اخر ثلاث مباريات لغولدن ستايت.
&
وساهم ريجي جاكسون وكنتافيوس كالدويل-بوب في فوز فريقهما بتسجيل كل واحد منهما 20 نقطة.
&
ولم تنفع النقاط ال38 &بينها سبع سلات ثلاثية التي سجلها نجم غولدن ستايت ستيفن كوري افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي في ابعاد الهزيمة عن فريقه علما بانه نجح ايضا في تحقيق 5 تمريرات حاسمة و7 متابعات.
&
وتألق كوري على وجه التحديد في الربع الثالث الذي شهد تسجيله 16 نقطة وقضمه الفارق عن منافسه الى 12 نقطة. لكن ديترويت افتتح الربع الاخير بتسجيله 9 نقاط من دون اي رد من غولدن ستاتي ليحافظ على تقدمه حتى النهاية وبفارق مريح.
&
وقال مدرب غولدن ستايت المؤقت لوك والتون "بغض النظر عن هوية المنافس الذي نواجهه، فهو يبذل جهودا مضاعفة امامنا ويتعين علينا القبول بهذا الامر. في هذا الدوري اذا كنت لا تملك القوة المعنوية، فان الفرق الاخرى ستعاقبك".
&
ويواجه غولدن ستايت صاحب افضل سجل في الدوري هذا الموسم (37 انتصارا) مواجهة صعبة غد الاثنين مع كليفلاند كافالييرز احد المنافسين البارزين على اللقب بقيادة الملك لوبرون جيمس في اعادة لنهائي الموسم الماضي.
&
ووضع ساكرامنتو كينغز حدا لعشرة انتصارات متتالية للوس انجليس كليبرز بالفوز عليه 110-103.
&
وسجل داماركوس كوزينز 19 نقطة و13 متابعة و6 متابعات لساكرامنتو، في حين سجل جاي جاي ريديك 22 نقطة لكليبرز.
&
يذكر ان الخسارة الاخيرة لكليبرز الذي خاض المباراة في غياب دي اندريه جوردان لاصابته بالتهاب رئوي حاد وبلاك غريفين لاصابة في ساقه، الى 21 كانون الاول/ديسمبر عندما سقط امام اوكلاهوما سيتي.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز بوسطن سلتيكس على &واشنطن ويزاردز 119-117، واتلانتا هوكس على &بروكلين نتس 114-86، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على بورتلاند ترايل بلايزرز 114-89، ويوتا جاز على &لوس انجليس ليكرز &109-82، وممفيس غريزليز على نيويورك نيكس 103-95، وميلووكي باكس على تشارلوت هورنتس 105-92.