&ادعت لاعبة كرة قدم رومانية، تعرضها للطرد خلال مباراة لحساب الدوري الإسباني، وتلقيها البطاقة الحمراء بسبب رفضها طلب حكم اللقاء دعوتها لشرب القهوة رفقته.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرواية التي سردتها الرومانية ايلينا بافيل، لاعبة نادي سبورتينغ هويلفا، حول سبب طردها من المباراة التي جمعت فريقها بنادي سانتا تيريزا برسم &دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم &للسيدات.
&
وبحسب اللاعبة ايلينا بافيل فإنّ الحكم سانتياغو كيسادا ألكون قال لها: "بعد ظهر هذا اليوم سأشرب القهوة معك"، لكنها ردت عليه قائلة: "ركز أكثر لتقوم بالتحكيم بشكل أفضل"، فلم يتردد حينها الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهها.&
&
وعبرت ايلينا بافيل عن أسفها " لعدم احترام" الحكم لها، حيث أضافت، في تصريحاتها لذات الصحيفة الكاتالونية:" كنت أعتقد أنّ اللعب النظيف موجود بقوة في كرة القدم، لكني الآن أشعر بالعجز والإذلال بعد سنوات من لعبي كرة القدم لم أكن أشعر بالخجل منها من قبل".
&
وبحسب اللاعبة الرومانية فإنّ الحكم قد ساعد الفريق المنافس على الفوز من خلال طردها هي وزميلتين لها، وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لصالح هويلفا، مقابل منحه ركلة جزاء "خيالية" لنادي سانتا تيريزا في الدقائق الأخيرة من المباراة ما سمح له بتسجيل هدف الفوز(3-2).