يملك النصر فرصة ثمينة لقطع خطوة مهمة نحو نصف النهائي عندما يستضيف الشباب الثلاثاء في قمة منافسات المجموعة الثانية ضمن الجولة الرابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

ويلعب غدا ايضا، الوحدة مع الامارات، وحتا مع الشارقة (المجموعة الاولى)، وبعد غد الاربعاء الاهلي مع بني ياس، والاتحاد كلباء مع دبا الفجيرة (الثانية)، والجزيرة مع الوصل (الاولى).

وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد بغياب اللاعبين الدوليين من محليين واجانب، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

وحصد النصر 6 نقاط من مباراتين ليتساوى في صدارة المجموعة الثانية مع الاهلي والشباب اللذين لعبا مباراة اكثر، لذلك فان فوزه غدا سيبعد عنه اقرب منافسيه وسيجعله يعتلي القمة وحيدا بانتظار لقاء الاهلي وبني ياس الاربعاء.

وحقق النصر الفوز في مباراتين صعبتين امام الاهلي والعين، وتخطيه عقبة الشباب سيجعله الاقرب لنيل احدى بطاقتي التاهل الى نصف النهائي.

اما الشباب فلا يحتمل خسارة ثانية على التوالي بعدما سقط امام الاهلي 2-3 في الجولة الماضية، مما يجعله يخوض مباراة النصر بشعار عدم التفريط باي نقطة.

وسيكون الاهلي الاقرب لحصد نقاط مباراته مع ضيفه بني ياس الاخير بدون رصيد والذي تعرض لخسارتين متتاليتين، في حين سيكون لقاء الاتحاد كلباء الخامس ودبا الفجيرة الرابع ولكلاهما ثلاث نقاط متكافئا على ان يدخل الفائز في صراع المنافسة.

ويتطلع الوصل لان يكون اول فريق يحصد الفوز الرابع على التوالي والوصول الى 12 نقطة عندما يحل ضيفا على الجزيرة الثالث (4 نقاط) في قمة مباريات المجموعة الاولى.

وسيعني فوز الوصل (9 نقاط) ضمانه منطقيا احدى بطاقتي المجموعة الى نصف النهائي ،اما خسارة الجزيرة فستجعل موقفه حرجا ولاسيما ان المتربصين به كثر، مثل الشارقة الرابع (3 نقاط) الذي يحل ضيفا على حتا الاخير بدون رصيد، والوحدة السادس (نقطة واحدة) الذي يخوض لقاء الفرصة الاخيرة امام ضيفه الامارات الخامس (3 نقاط).