أكد اللاعب الدولي الإسباني &إيسكو آلاركون أنّه أنه لم &تكن هنالك أي رغبة منه &أو محاولة من إدارة فريقه ريال مدريد &ريال مدريد &لرحيله عن النادي الملكي في "الميركاتو" الصيفي الماضي، مشيراً في نفس الصدد لعدم وجود أي محادثات بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018.

&وكانت تقارير إخبارية عدة قد ذكرت في الصيف الماضي عن وجود إمكانية لرحيل ايسكو عن ريال مدريد، في ظل اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالية وفرق من الدوري الإنكليزي الممتاز للظفر بخدماته، وفي ظل أيضاً عدم كسبه ثقة المدرب الفرنسي لنادي العاصمة الإسبانية، زين الدين زيدان.
&
وقال إيسكو في حوارٍ مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي موسمين في عقدي مع الريال، النادي لم يخبرني أي شيء عن الرحيل وأنا لم أفكر بذلك أبداً".
&
وأضاف لاعب وسط الميدان الهجومي قائلاً: "لقد تحدثت مع زيدان وكنت أعرف أن الحصول على مركز أساسي سيكون أمراً صعباً لكني قبلت التحدي".
&
وشارك ايسكو ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم، في المباراة التي تعادل فيها "الميرنغي" مع نادي إيبار (1-1)، الأحد الماضي، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأشار إيسكو، الذي انضم لريال مدريد في صيف 2013، قادماً من نادي ملقة، أنّه ليس بحاجة للبحث عن أسباب وراء قلة مشاركاته مع الملكي، حيث قال:"كنت الخيار الأول للمدرب في ملقة، &لكني للعبت أيضاً الكثير من المباريات في مدريد، أكثر مما قد يعتقد الناس، حوالي 150 مباراة وهو رقم كبير".
&
وأضاف موضحاً موقفه:"ما يجب عليّ فعله، سواءً كنت أساسياً &أو احتياطياً، أن أكون جاهزاً لمساعدة الفريق في أي وقت، أن أنافس وأظهر أفضل ما لدي، نحن نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم، وهناك فرصة كبيرة لأن ألعب وقتاً أكثر لو كنت في فريق آخر".
&
وتابع قائلاً:"مع كارلو أنشيلوتي، كنت ألعب تقريباً طوال الوقت، وإن لم أكن أساسياً فأنا أول البدلاء، ومن موسم لموسم، أصبح الأمر صعباً مع التغييرات المستمرة، لكنّ هذا جزء من كرة القدم و سأكافح حتى النهاية".
&
ويرى ايسكو، البالغ من العمر 24 عاماً، أنّه المسؤول الأول عن عدم ظفره بمنصب أساسي في فريق ريال مدريد، حين قال:"الأمر يكون صعباً عندما تتدرب طوال الوقت ولا تحصل على فرص كثيرة، لكنّه خطأي إن لم أكن أساسياً بالنسبة لأنشيلوتي، بينيتيز أو زيدان، سأكون أحمقاً لو حاولت البحث عن مشاكل غير موجودة، أنا المسؤول، وسأعمل على التحسن أكثر للحصول على ما أريده".
&
وفي رده على سؤال حول ما إذا كان يفكر في بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية &القادمة، قال إيسكو:"لا، ليس في الشتاء، أنا أركز على القيام بدوري هنا، أريد تقديم أفضل ما لدي، أنا أفكر بالحاضر فقط".
&
أما بخصوص تجديد عقده مع النادي الملكي، رد إيسكو قائلاً: "في الحقيقة لم أفكر بذلك ولم يتحدث معي أحد من الإدارة بهذا الخصوص، لذلك أنا هادئ، إن لم يكن هناك نية لتجديد عقدي فأنا لن أطلب ذلك، هذا الشيء يجب أن يكون برغبة النادي ولا يعتمد عليّ".