رأت صحيفة بريطانية أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يتحدى إدارة فريق "الشياطين الحمر" بخصوص لاعبه الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال.

 وذكرت صحيفة "ميرور" أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد متخوفة كثيراً من التراجع الرهيب لمستوى مهاجم الفريق مارسيال، وذلك منذ انفصاله عن زوجته مطلع العام الجاري وابتعاده عن ابنته الرضيعة التي عادت برفقة والدتها إلى فرنسا، ما قد يدفع مسؤولي الفريق للتفكير في بيع اللاعب الذي تم ضمه في الموسم الماضي (2015-2016) من نادي موناكو الفرنسي في صفقة قياسية.
 
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ مدرب "المانيو"، جوزيه مورينيو، حريص على دعمه المستمر لمارسيال، من خلال عقد جلسات نفسية مع اللاعب الدولي الفرنسي، لإعداده نفسياً وبدنياً ، خاصة وأنّه قد تعرض للإصابة خلال مواجهة نادي واتفورد،في منتصف شهر سبتمبر الماضي، لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وقد عاد أنطوني مارسيال، البالغ من العمر 20 عاماً، للمشاركة في المباريات الرسمية، حيث نزل بديلاً لزميله لينغارد في الدقيقة ال67 للقاء مانشستر يونايتد الأخير، أمام نادي ستوك سيتي، برسم الجولة السابعة للبريميرليغ، ونجح في تسجيل هدف التقدم (د69)، قبل أن يعادل الضيوف النتيجة في الدقيقة الـ 82.