نفى اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي ريال مدريد رغبته في العودة إلى صفوف فريق &يوفنتوس الإيطالي في "الميركاتو" الشتوي القادم، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في مغادرة النادي الملكي، على الرغم من عدم &فرض وجوده في التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان.

&وقال موراتا في تصريحات لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، رداً على سؤال حول مدى صحة التقارير التي تحدثت، مؤخراً، حول امكانية عودته إلى يوفنتوس:"لم أسمع بهذا الأمر من قبل. لا يمكنني تصور حدوث ذلك، أنا في مدريد، وأتمنى أن يفوز يوفنتوس دائماً، لكنني لا أعتقد أنني سأعود".
&
وأضاف بقوله:"إنه شعور رائع أن أعود (للعب مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في تصفيات كأس العالم)، يوفنتوس هو بيتي الثاني، وحقاً وجدت الحب هناك، وإيطاليا دائماً على بالي، حتى في المنزل أتحدث مع صديقتي بالإيطالية".
&
وكان موراتا قد لعب في صفوف يوفنتوس في الموسمين الماضيين، حيث تألق معه بشكل لافت، بتسجيله 27 هدفاً في 93 مباراة في كل المسابقات المحلية والقارية، وهو التألق الذي دفع بإدارة ريال مدريد للقيام بتفعيل بند إعادة شراء اللاعب بدفع 32 مليون للنادي الإيطالي.
&
وبعد عودته إلى فريقه الأول ريال مدريد، لم ينجح موراتا، البالغ من العمر 23 عاماً، في فرض وجوده في بداية الموسم الجديد (2016-2017) حيث اكتفى بتسجيل هدفين فقط في 10 مباريات، خاض نصف هذا العدد فقط ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.
&
وفي سياق آخر، تحدث موراتا عن العرض الذي وصله من نادي نابولي الإيطالي، فقال:" أخبرني والدي أنّ وكيلي تلقى اتصالاً من نابولي، فقلت له على الفور دعنا ننسى ذلك، و أخبرته كيف كنت أعامل في يوفنتوس.. &كنت سعيداً حقاً هناك، لذلك رفضت الذهاب إلى نابولي".
&
ويرتبط ناديا يوفنتوس ونابولي بعداوة رياضية، وكثيراً ما يُنظر إلى اللاعب الذي يغير وجهته نحو أحد الغريمين كأنه خائن، مثلما حدث في الصيف الماضي لما غادر الأرجنتيني غونزالو هيغواين فريق يوفنتوس نحو نابولي.