كشف أوريليو دي لاورنتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي أنه رفض عرضين من فريقي آرسنال الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني للتخلي عن خدمات المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن ينضم هداف "الكالتشيو" إلى نادي يوفنتوس الذي دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 90 مليون يورو.

&وقال دي لاورنتيس في حوار مع صحيفة "ستاندارد :"تلقينا عرضين من أرسنال وأتلتيكو مدريد لكن الأموال التي وضعوها لم تكن كافية وبالنسبة لنا هيغوايين لم يكن للبيع".
&
وأكد المنتج السينمائي رفض هيغوايين تجديد عقده مع نابولي قبل أن يختار خوض تجربة جديدة مع "اليوفي"
&
وأفصح دي لاورنتيس قائلاً:" قبل موسم واحد عرضت عليه عقداً جديداً لخمس سنوات، عرضت عليه أموالاً أكثر من التي سيجنيها مع يوفنتوس".
&
وفي سياق ذي صلة، تفاءل دي لاورنتيس بتألق كبير للمهاجم أركاديوش ميليك، الذي عوض هيغوايين في الخط الأمامي لنابولي، حين قال عنه:"أركاديوش محارب ولاعب رائع، لم يكن الجميع مقتنعاً بهيغواين عندما وصل إلى نابولي، لم يكن يلعب كثيراً مع ريال مدريد والمنتخب الأرجنتيني لارتكابه بعض الأخطاء، الآن الجميع يقولون إنه من كوكب آخر وبعد عامين سيقولون الشيء نفسه عن ميليك".
&
ويتنبأ العديد من النقاد الرياضيين بمستقبل واعد لأركاديوش ميليك، في ظل تألقه الافت في بداية الموسم الجاري، حيث كان أكثر فعالية من هيغوايين لما انضم الأخير إلى نابولي في صيف 2014، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.