يشعر اللاعب الإيطالي ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي بالإحباط في صفوف الشياطين الحمر، في ظل عدم إشراكه في المباريات هذا الموسم من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولم يشارك اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن بشكل منتظم في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الهولندي لويس فان غال، وبات الأن يكافح من أجل إيجاد مكان له في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الجديد مورينيو، حيث لم يشارك في أي مباراة حتى الآن هذا الموسم.

ووفقا لتقارير متعددة في إيطاليا، فإن دارميان البالغ من العمر 27 عاما، يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان.

وكان موربنبو قد حال دون رحيل اللاعب إلى صفوف انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن قد يسمح له بالرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل عدم اعتماده عليه هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن دارميان وافق على الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، علة الرغم من تلقيه عرضا آخر من نادي يوفنتوس بطل الكالتشيو، فضلا عن اهتمام نابولي وميلان.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة نادي الإنتر دخلت في محادثات متقدمة مع الشياطين الحمر لحسم الصفقة في الميركاتو الشتوي المقبل، مشيرة إلى أن الإنتر تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع دراميان على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن دارميان يرغب بقوة في الرحيل عن الشياطين الحمر كي يتمكن من اللعب دقائق أكثر، وكذلك لكي يتجنب مخاطر فقدان مكانه في تشكيلة منتخب إيطاليا.