تلقى نادي نابولي الإيطالي ضربة قوية للغاية بإصابة مهاجمه الدولي البولندي أركاديوز ميليك بتمزق جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى إثر مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المونديالية.

وتعرض الدولي البولندي للإصابة في مواجهة بولندا وضيفتها الدنمارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مهاجم نابولي الإيطالي سقط أرضاً إثر إصابته بتمزق جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى عقب خضوع اللاعب لأشعة الرنين المغناطيسي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن المهاجم البولندي سوف يغيب عن صفوف فريقه الإيطالي لمدة لا تقل عن ستة أشهر ما يعد ضربة قاسمة لفريق المدرب ساري.

من جانبه، قال ياكوب كفياتكوفسكي الناطق الرسمي باسم الاتحاد البولندي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"خضع أركاديوش ميليك لفحوصات في ركبته فتبين اصابته بتمزق في الرباط الصليبي".

وأضاف "سيعود إلى ناديه نابولي حيث سيخضع لعملية جراحية سيغيب على اثرها عدة اشهر عن الملاعب".

وكان نابولي قد تعاقد مع ميليك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أياكس أمستردام الهولندي لتعويض رحيل مهاجمه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل إلى صفوف يوفنتوس إثر قيام البيانكونيري بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدرة بـ90 مليون يورو.

وتألق ميليك في صفوف فريقه الجديد ويتصدر ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 اهداف بالتساوي مع ليونيل ميسي وسيرجيو اغويرو وادينسون كافاني.
&