شدد النجم الجزائري رياض محرز على أن الأندية الفرنسية لا تغريه على الإطلاق وأنه كان سيرفض "بكل تأكيد" أي عروض للرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل العودة إلى البطولة الفرنسية.

وقال محرز لقناة كانال بلس الفرنسية إنه لم يكن يعرف أن أولمبيك مرسيليا كان مهتماً بالحصول على خدماته لافتاً إلى أن وكيل أعماله تحدث مع رئيس النادي الفرنسي فانسون لابرون لكنه لم يخبره بأي شيء حول الموضوع حينها.

وأضاف الدولي الجزائري أنه لم يكتشف الأمر سوى من الصحافة ووسائل الإعلام لافتاً إلى أن الأمر لو كان قد عرض عليه لما "وافق" عليه بطبيعة الحال.

وأشار إلى أن كان مرتاحاً للغاية مع ليستر سيتي خاصة وأن الفريق كان قد صعد للتو إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مشدداً على أنه تأقلم مع أجواء الكرة الإنكليزية حيث لم تعد فكرة العودة إلى فرنسا تراوده على الإطلاق.

وأوضح أن مرسيليا كان يهمه حين كان مراهقاً وكان معجباً بشدة بالثنائي فرانك ريبيري والإيفواري ديدييه دروغبا وكان حريصاً أيضاً على مشاهدة مباريات الفريق غير أن كل شيء تغير الآن.

واستبعد محرز فكرة الانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان منوهاً أنه لا يهتم كثيراً بالنادي الباريسي وهو الأمر ذاته لما يشعر به تجاه مرسيليا في الوقت الحالي.

وكان محرز قد تألق الموسم الماضي برفقة ثعالب ليستر سيتي وقاد الفريق للفوز بلقب البريمير ليغ للمرة الأولى في تاريخ النادي كما توج بجائزة أفضل لاعب في البطولة الإنكليزية متفوقاً على أسماء كروية لامعة.