أضحت طفلة برازيلية معاقة حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في البرازيل، بعدما نشرت محطة "غلوبو" المحلية الشهيرة تقريرا عن تلك الفتاة التي تحلم بلقاء قائد السيليساو نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني.

الطفلة إيفلين البالغة من العمر 6 سنوات فقطـ، والتي اشتهرت بسبب الإعاقة التي تعاني منها، حيث ولدت بدون ذراعين وبساق واحدة، تحلم بلقاء نجم برشلونة، ما دفع محطة "غلوبو" المحلية الشهيرة بتوجيه رسالة إلى اللاعب لمقابلة الطفلة الصغيرة.

من جهتها تحاول والدة الطفلة تحقيق أمنية ابنتها، حيث قامت بنشر قصتها بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في محاولة منها لإيصال الموضوع لقائد المنتخب البرازيلي.

وسبق لينمار أن رد على طلب الطفلة الصغيرة حيث قام بتوجيه التحية لها من خلال مقطع فيديو، قال فيه: "أهلاً بك إيفلين أنا هنا من أجل أن أرسل لك قبلة كبيرة وأشكرك على حبك وتشجيعك".

لكن ذلك لم يرضي الطفلة البرازيلية المعاقة بحسب التقرير الذي نشرته محطة "غلوبو" التي أشارت إلى أن الطفلة إيفلين لم تكن سعيدة مع هذه البادرة من نيمار، حيث تأمل في أن تلتقيه وجها لوجه.

وقالت والدة الطفلة في مقابلة مع محطة "غلوبو": "عندما تلقينا فيديو نيمار اشتكت إيفلين وقالت لي (أمي، أنا لا أريد أن أرى الفيديو لا. أريد أن أراه هو)".

وأضافت "تسألني دائما ما إذا كانت تستطيع الحديث مع نيمار، وأنا أطالبها بنسيان الموضوع، ولكن دون جدوى".

شاهد الفيديو: