لا يزال اللاعب الإيطالي مايو بالوتيلي مُبعداً عن منتخب بلاده لأسباب فنية، ما جعله غير معني بأسبوع "الفيفا" الدولي والذي خاض خلاله منتخب إيطاليا مباراتين في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا لكرة القدم 2018، وما أدخله بذلك في مرحلة من الفراغ والملل.

 وقد دفع هذا الفراغ بماريو بالوتيلي، للظهور بالشكل الشهير للأسطورة الكولومبية كارلوس فالديراما.
 
ونشر النجم الجديد لنادي نيس الفرنسي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورته بنفس قصة شعر فالديراما الأشقر والشارب الرفيع، مستعيناً ببعض التعديلات من برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، مع صورة مطابقة نسبياً لنجم منتخب كولومبيا في التسعينيات.
 
وذكر موقع "فوتبول" الفرنسي أنّ بالوتيلي، هذا الموسم، لديه وقت فراغ كبير، دفعه لفعل ذلك، في ظل فترة التوقف للمباريات الدولية.
 
ومن المقرر أن يعود بالوتيلي لأجواء المباريات الرسمية مع فريقه نيس، السبت القادم، بمواجهة نادي ليون لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 
 
وكان ماريو بالوتيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انضم لنادي نيس في أواخر شهر أغسطس الماضي، قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي في صفقة مجانية. ولم ينتظر كثيراً ليفرض وجوده كأحد النجوم الكبار للدوري الفرنسي حيث سجل الذي سجل 6 أهداف في 5 مباريات فقط.