طمأن النجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، جماهير الفريق السماوي ومنتخب التانغو، بشأن الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق، خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده يوم الاحد.

واضطر أغويرو للانسحاب من الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الأرجنتيني مساء السبت استعدادا لمواجهة الباراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018.

وأعلن أغويرو عن جاهزيته التامة لخوض مباراة منتخب بلاده أمام الباراغواي في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال الروسي.

وقال أغويرو في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "أتمنى اللعب في مباراة الأرجنتين ضد الباراغواي، أنا أفضل بكثير من قبل، بعد مباراة بيرو كان لدي يومين لاستعادة لياقتي، ويوم الأحد لعبت كرة القدم قليلا، أنا جيد جدا".

وأضاف "أنا الآن أفضل، أجريت عدة اختبارات حول معرف مدى التعافي من الإصابة، وسأحاول أن أكون جاهزا لمباراة الباراغواي".

وختم أغويرو تصريحاته قائلا: "أردت دائما اللعب في الفريق، وأحاول أن أقدم الأفضل، الآن أشعر أنني بحالة جيدة جسديا، ولكن قرار المشاركة في المباراة بيد المدرب بوزا".

وتمثل هذه التصريحات خبرا سارا بالنسبة لمانشستر سيتي وجماهيره ومدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي يعول عليه كثيرا في مباراتي فريقه الصعبتين أمام كل من إيفرتون في الدوري الإنكليزي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل.