فتح فرانك دي بور، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، الباب أمام لاعبي وسط الميدان، مارسيلو بروزوفيتش وجيفري كوندوجبيا للعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق، بعد إبعادهما في المباريات الأخيرة لأساب مختلفة، كما حدّد المدرب الهولندي من جهة آخرى، أهدافه مع النادي الإيطالي العريق. 

 وكان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قد تعرض للعقوبة بسبب تصرفاته غير المنضبطة خلال هزيمة انتر ميلان أمام نادي هابويل بئر سبع في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، أما الفرنسي جيفري كوندوبيا فقد تعرض لانتقاداتٍ علنية من دي بور لعدم التزامه بالتعليمات بعد مشاركته أساسياً ولمدة 28 دقيقة فقط أمام نادي بولونيا لحساب الدوري الإيطالي " سيري أ".
 
وقال فرانك دي بور، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز القدم الذهبية في إمارة موناكو، الثلاثاء: "أنا سعيد لمشاركة بروزوفيتش في مباراتين مع المنتخب الكرواتي، وهذا أمر مهم لأنه كان بحاجة للعب، أعتقد أنه لاعب كبير وبإمكانه مساعدتنا لنكون فريقاً أفضل".
 
وأضاف المدرب الهولندي قائلاً: "كوندوجبيا ما زال شاباً وبرأيي أن هناك تفاصيل بإمكانه التحسن فيها، لديه قوة بدنية وجودة كبيرة، فهو يشبه بول بوغبا، يلعب في نفس مركزه وقادر على الفوز بالصراعات الثنائية، يمتلك كل ما يلزم ليكون لاعباً كبيراً لكن عليه أن يلعب ببساطة".
 
وفي رده على صحة الأخبار المتحدثة عن اهتمام انتر ميلان بالتعاقد مع ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد الإنكليزي، قال دي بور: "لن أتحدث عن أسماء معينة فهذا يخلق العديد من المشاكل".
 
وفي سياق دي صلة، يرى فرانك دي بوير أنّ فريقه يسير في الطريق الصحيح، وسيخوض المباريات القادمة بشكل أفضل، مشيراً أنّه يريد اللعب بنفس طريقة لعب الغريم نادي يوفنتوس، بطل إيطاليا في السنوات الخمس الماضية.
 
وأوضح دي بوير، في تصريحات، نقلها موقع "فوتبول إيطاليا: "يوفنتوس غير الطريقة التي يلعب بها الجميع هنا. أنا أريد أن أفعل الأمر نفسه. إنتر لديه تاريخ، ونوعية عظيمة من اللاعبين. يمكننا أن نفعل أشياء مهمة". 
 
وأضاف بقوله: "ستكون هذه الفترة مهمة بالنسبة لنا، حتى ديسمبر سنلعب كل ثلاثة، أو أربعة أيام، وعلينا أن نتحسن. لدي ثقة كبيرة في أن مبارياتنا المقبلة ستكون إيجابية، لكن علينا أن نعمل بجد لأنه لا توجد مباريات سهلة في إيطاليا".
 
وتابع قائلاً: "يمكننا أن نذهب في الاتجاه المتوقع من نادٍ كبير في حجم إنتر. نحن نفعل ما يتعين علينا القيام به، لكني أعلم مدى صعوبة الحصول على نتائج سريعة.أمتلك الكثير من الجودة في تشكيلة إنتر، عندما نلعب من أجل بعضنا البعض نستطيع الفوز على أي فريق، يجب أن نلعب دائمًا كفريق واحد".
 
يُذكر أنّ فرانك دي بور قد تسلم مهمة تدريب فريق انتر ميلان في منتصف شهر أغسطس الماضي، قبل حوالي أسبوع واحد فقط عن انطلاق الموسم الجديد، وذلك خلفاً للإيطالي روبيرتو مانشيني الذي رحل عن الفريق بسبب عدم تفاهمه مع الإدارة حول المشروع الرياضي للنادي.