اعلنت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى وحاملة اللقب انسحابها من الدور ربع النهائي لدورة تيانجين الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 500 الف دولار، وذلك بسبب الاصابة في الفخذ الايمن.

وقالت رادفانسكا "انها نهاية الموسم، واعتقد بان الجميع يعاني من الاصابات"، مبرزة ان اصابتها تفاقمت خلال هذه الدورة وانها فضلت الانسحاب على ان تكون في افضل حالاتها في بطولة الماسترز من 23 الى 30 تشرين الاول/اكتوبر الحالي في سنغافورة والتي تجمع افضل 8 لاعبات في العالم.

وكانت رادفانسكا مرشحة بقوة للاحتفاظ بلقب دورة تيانجين وهي بلغت اليوم ربع النهائي بفوز سهل على الروسية يفغينيا رودينا بسهولة 6-1 و6-1، وكان مقررا ان تلتقي مع الصينية شواي بينغ التي تغلبت على التايوانية كاي-تشن تشانغ 6-3 و6-2.

وكانت رادفانسكا احرزت اللقب في النسخة الثانية بفوزها على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-2 و6-2.

وضمنت بينغ تأهلها الى دور الاربعة حيث ستلاقي كوفينيتش او البورتوريكية مونيكا بويغ الخامسة والتي تغلبت على الاسبانية لارا اروابارينا 6-4 و6-2.

وكانت بويغ حققت المفاجأة واهدت بلادها اول ميدالية ذهبية في تاريخها عندما توجت بلقب فردي السيدات في اولمبياد ريو 2016.

والتحقت الاميركية اليسون ريسك، بطلة النسخة الاولى عام 2014، بركب المتأهلات على حساب البولندية ماغدا لينيت 6-3 و7-6 (7-2).

وتلعب ريسك التي فازت في نهائي الموسم قبل الماضي على السويسرية بليندا بنسيتش 6-3 و6-4، في ربع النهائي مع الصينية الاخرى تشين يون هان.