تصدر بوغبا، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قائمة اللاعبين الفرنسيين الأعلى أجراً، بحسب احصائية أعدها موقع سبور تون" الفرنسي، متقدماً على المخضرم فرانك ريبيري،جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، وكريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

 وليس من الغريب أن يكون صاحب أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين في العالم، متصدراً لقائمة الأعلى دخلاً في بلده، بحيث كان بول بوغبا قد انضم لنادي مانشستر يونايتد في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو.
 
وتضمن عقد بوغبا مع النادي الإنكليزي الحصول على راتب سنوي بقيمة 18 مليون يورو، ما يجعله من بين اللاعبين الأعلى دخلاً في العالم بعد النجمين ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد الإسباني)، وما يجعله أيضاً يتصدر قائمة اللاعبين الفرنسيين الأعلى دخلاً.
 
ويُلاحظ على قائمة الـ 10 الأوائل، تواجد 8 لاعبين ينشطون خارج فرنسا، بواقع 4 لاعبين في الدوري الإسباني و 3 في الدوري الإنكليزي و واحد في الدوري الألماني، مقابل لاعبين اثنين فقط في الدوري الفرنسي، وتحديداً في أغنى نادي في البلد، ويتعلق الأمر بباريس سان جيرمان.
 
وفيما يلي قائمة أعلى 10 لاعبين فرنسيين دخلاً:
 
1-بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) 18 مليون يورو سنوياً
2- فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) 13.2 مليون يورو
3- كريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني ) 12 مليون يورو
4- حاتم بن عرفة (باريس سان جيرمان الفرنسي) 10.8 مليون يورو 
5-أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني) 9.8 مليون يورو
6- بليز ماتويدي (باريس سان جيرمان الفرنسي) 9.2 مليون يورو
7- ديميتري باييه (وست هام الإنكليزي) 7.3 مليون يورو
8-كيفين غاميرو (أتلتيكو مدريد الإسباني) 7.2 مليون يورو
9- سمير نصري (اشبيلية الإسباني) 6.9 مليون يورو
10- أوليفيه جيرو (آرسنال الإنكليزي) 6.2 مليون يورو